اخبار اليمن الان / نبض الشارع

رئيس الجمهورية يشدد على أن لا يتحول فبراير إلى ذكرى للتنابز واستجرار الذكريات التي تخلق البغضاء

رئيس الجمهورية يشدد على أن لا يتحول فبراير إلى ذكرى للتنابز واستجرار الذكريات التي تخلق البغضاء

10:28 2019-02-11

نبض الشارع

قال فخامة الرئيس ، رئيس الجمهورية أن ثورة فبراير كانت في حلم شبابها توقاً إلى المستقبل أكثر منها صراعاً مع الماضي.

 

ودعا فخامته الجميع أن يقرأ مسارها ضمن هذا الخط بعيدا عن استغلال تلك الأحلام الصادقة، فلا تدمر المشاريع الكبيرة سوى الحسابات الضيقة التي تحولها إلى مشاريع انتقام تسعى وراء الضغائن وتخلق الكراهية.

 

وخاطب فخامته الشعب اليمني، بالقول: لا تلوموا ١١ فبراير السلام والسلمية، فخروج شباب في هذا اليوم لم يكن لتنفيذ أجندات خارجية أو طموحات شخصية.

 

وأكد أن خروج الشباب كان خروجاً من أجل الوطن الواحد والكبير، ليصبح وطناً يتسع للجميع، يكون للمرأة والشباب دور في صناعة مستقبله، يمن ينصف فيه أبناءنا وأحفادنا، يمن نفاخر الأمم بانتمائنا له، يمن لا تستقوي فيه أسرة أو حزب أو منطقة أو قبيلة أو مذهب، وطن يرانا جميعاً بعين المساواة.

 

وشدد على ضرورة أن لا يتحول فبراير إلى ذكرى للتنابز واستجرار الذكريات التي تخلق البغضاء وتشتت المجتمع، بل ينبغي ان تتحول الذكرى إلى حالة من التسامح والرقي والمسئولية التي تبحث عن المشتركات وتصغي الى تطلعات أبناء الشعب اليمني الحر الكريم.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع رئيس الجمهورية يشدد على أن لا يتحول فبراير إلى ذكرى للتنابز واستجرار الذكريات التي تخلق البغضاء في موقعنا اخبار اليمن 24 | اخبار اليمن
ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الشارع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم
اقراء الخبر في المصدر نبض الشارع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا