اخبار اليمن العاجلة / الاحرار نت

نائب رئيس الجمهورية ووزير الدفاع يتفقدان الأوضاع الميدانية بمحافظة

نائب رئيس الجمهورية ووزير الدفاع يتفقدان الأوضاع الميدانية بمحافظة

تفقد نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح امس الأحد الأوضاع الميدانية وأحوال المقاتلين الأبطال في محافظة مأرب.

ونقل نائب رئيس الجمهورية، خلال الزيارة التي رافقه فيها وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، تحيات فخامة الرئيس المشير الركن رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتوجيهاته بمضاعفة الجهود الميدانية.

وقد التقى نائب الرئيس خلال جولته التفقدية بقادة المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة وعدد من القادة العسكريين واستمع منهم إلى المستجدات الميدانية وسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات، معبراً عن بالغ الشكر والتقدير لتضحيات الأبطال وللأشقاء في دول بقيادة المملكة العربية الشقيقة ومساندة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وما يقدمونه من دعم مستمر على مختلف الصعد في سبيل إنهاء المشروع الإيراني والتخفيف من معاناة أبناء الشعب اليمني.

كما حضر نائب رئيس الجمهورية اجتماعاً في مقر قيادة قوات التحالف بمأرب مع سمو قائد القوات المشتركة الفريق الركن/ فهد بن تركي بن عبدالعزيز ال سعود للاطلاع على آخر مستجدات الموقف العملياتي وسير العمليات العسكرية.

وكان لحضور نائب الرئيس ووزير الدفاع اجتماع قيادة التحالف الأثر الكبير في تأكيد العزم من دول التحالف على مواصلة العمليات العسكرية وطرد المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران، وتمكين الحكومة من بسط سلطتها على كامل التراب اليمني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نائب رئيس الجمهورية ووزير الدفاع يتفقدان الأوضاع الميدانية بمحافظة مأرب في موقعنا اخبار اليمن 24 | اخبار اليمن
ولقد تم نشر الخبر من موقع الاحرار نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم
اقراء الخبر في المصدر الاحرار نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا